من اجمل مدن المانيا تبحث عن لاجئين وتعطيهم مساكن مجانا - Edublog

Youtube channel

test banner

Breaking

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Post Top Ad

Responsive Ads Here

samedi 7 janvier 2017

من اجمل مدن المانيا تبحث عن لاجئين وتعطيهم مساكن مجانا

حقا شىء غريب لاتراه كثيرا تلك الأيام فالعالم اجمع اصبح مكتظ وممتلىء بالسكان ولم نسمع من قبل ان هناك مدينه تحتاج الى سكان وتطلب اللاجئين من اى مكان وتوفر لهم المسكن بالمجان وايضا العديد من الامتيازات الاخرى وهى مدينه ” غوسلار ” الموجوده بألمانيا .
غوسلار وهي بلدة تاريخية تقع في سكسونيا السفلى في ألمانيا يبلغ عدد سكانها 50,681 وتبلغ مساحتها 163.71 كلم مربع, تتواجد في هذه المدينة مناجم راملسبيرغ وهي مصنفة ضمن مواقع التراث الثقافي العالمي في اليونسكو.
جرت العادة أن يتوجه المعنيون باللجوء السياسي إلى البلدان التي يختارون الإقامة فيها بعد أن يشتد عليهم الخناق في بلدانهم الأصلية، وتدرس البلدان المعنية طلباتهم التي قد تتم الاستجابة لها كما قد يتم رفضها.
وتبعا لذلك، لم نسمع من قبل عن مدينة تحتاج إلى سكان وتطلب اللاجئين من أي مكان وتوفر لهم المسكن بالمجان والعديد من الامتيازات الأخرى. ويتعلق الأمر بمدينة “غوسلار” الموجودة بألمانيا.
تعتبر هذه المدينة من أجمل مدن ألمانيا، حيث منحتها منظمة اليونيسكو تصنيف تراث عالمي للحفاظ على منازلها الخشبية التي تعود إلى القرن السادس عشر تقريبا.
ولكن بعد أن كان عدد سكانها 50 ألفا منذ عشر سنوات وصل الآن الى 4 آلاف، والسبب في ذلك هو هجرة معظم سكانها الذين يقلون عن الخمسين عاماً إلى المدن الكبرى للعمل والعيش، مما أدى إلى تقلص عدد سكانها تدريجيا.
ولهذا السبب، أغلقت المدارس بالنظر لقلة الأطفال، ولم تجد سلطات المدينة بُدا من طلب لاجئين من أي مكان بالعالم، وتوفر لهم السكن بالمجان وامتيازات أخرى من حيث العمل والوظائف المختلفة حتى تدب الحياه مرة أخرى في المدينة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

Pages